يسعى فريق الأصول الرقمية في جولدمان ساكس إلى نائب الرئيس لتوسيع نطاق عمليات التشفير
مقالات

يسعى فريق الأصول الرقمية في جولدمان ساكس إلى نائب الرئيس لتوسيع نطاق عمليات التشفير

مع استمرار نضج قطاع الأصول الرقمية في الصناعة ، يسعى منصب جديد في فريق الأصول الرقمية في Goldman Sachs إلى الحصول على نائب رئيس من ذوي المهارات العالية لتوسيع نطاق عمليات Crypto للشركة. من المتوقع أن يشمل المنصب الذي تم إنشاؤه حديثًا ، المسمى VP of Cryptos and Payments ، جهود الشركة الحالية في هذا المجال بالذات ، بالإضافة إلى الاتجاهات المستقبلية المحتملة.

كما لوحظ ، فإن قطاع الأصول الرقمية في السوق تنافسي للغاية. ومع ذلك ، هناك شركات معينة في هذا القطاع لديها فهم أفضل لكيفية إدارة الأعمال داخل هذا القطاع من السوق. هذا أمر منطقي ، حيث أن الوضع الحالي للصناعة هو أن أي شركة جديدة تدخلها من المحتمل أن تعمل على نطاق أصغر بكثير مما سيكون ضروريًا بالنسبة لهم لتكوين مكانتهم الخاصة حقًا.

بينما سيشرف نائب رئيس Cryptos and Payments على جميع أنشطة Cryptos الحالية للشركة ، سيكون لدى VP أيضًا مجموعة قوية من الأنشطة لمساعدتها على النمو إلى مكان أكبر. بمعنى آخر ، بينما سيركز نائب الرئيس على توسيع نطاق البرامج الحالية والبنية التحتية للشركة ، سيكون لدى نائب الرئيس أيضًا مجموعة من الأنشطة التي يمكن أن تساعد الشركة على تنمية عملياتها.

هذا لا يعني أن نائب الرئيس للتشفير والمدفوعات لن يكون لديه مجموعة قوية من الأنشطة للعمل معها أيضًا. بل العكس هو الصحيح. في الواقع ، سيلعب نائب رئيس Cryptos and Payments دورًا مهمًا في المساعدة في توجيه عملاء الشركة حول أفضل السبل لبناء أعمالهم وقاعدة عملائهم ، وكذلك مساعدة الشركة على التأكد من أن لديها قاعدة عملاء واسعة بما يكفي. قد يكون نائب الرئيس مسؤولاً عن مساعدة الشركة على تأسيس وجودها على الإنترنت من خلال تطوير استراتيجية للوصول إلى العملاء واكتساب الظهور.

عندما تقرر الشركة تعيين نائب رئيس للتشفير والمدفوعات ، فإنها ستوظف قائدًا على دراية بديناميكيات الصناعة الحالية ، والذي سيكون لديه مجموعة رائعة من الأنشطة التي يمكن استخدامها لتنمية الشركة. بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة ، سيتحمل نائب الرئيس المسؤولية الرئيسية عن عمليات الشركة ، والتي من المحتمل أن تشمل المساعدة في تطوير الاتصالات التسويقية للشركة وصورة العلامة التجارية.

نظرًا لكون الوظيفة مهمة جدًا ، فإن تعيين نائب رئيس للتشفير والمدفوعات من Goldman Sachs Digital Assets ليس شيئًا يجب أن تستخف به. في حين أنه من الصحيح أن الشركة هي واحدة من أكثر الشركات شهرة في القطاع المالي ، فإن هذا لا يعني أنها غير مثبتة في هذا المجال.